-->
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • 7/04/2014

    طريقة تحويل جهازك الاندرويد إلى كاميرا مراقبة

    طريقة تحويل جهازك الاندرويد إلى كاميرا مراقبة

    طريقة تحويل جهازك الاندرويد إلى كاميرا مراقبة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    من منا لا يود الحصول على كاميرا مراقبة للاستفادة من خدماتها او حتى للتسلية فقط لذا اقدم لكم اليوم طريقة تمكنكم من تحويل هواتفكم الاندرويد التي بين يديكم إلى كاميرا مراقبة بطريقة سهلة وفعالة اولاً قبل بداية الشرح الرجاء منكم اخواني الكرام عدم استخدام التطبيق لاغراض تمس بخصوصية الاخرين.
    طبعا في البداية علينا تحميل تطبيق IP Webcam على هاتف الاندرويد المراد جعله كميرا مراقبة وبعد الانتهاء من تثبيته على الهاتف قم بفتح التطبيق ومن ثم توجه الى خيار login/password واملائه باسم مستخدم وكلمة مرور ...
     ثم تتوجه مباشرتا الى آخر القائمة واختر الخيار Start Server ستبد الكاميرا بالعمل وسوف يظهر لك عنوان الايبي هذا هو الذي ستحتاجه لمراقبة الكاميرا من اي جهاز اخر عن طريق ادخال الايبي الظاهر لديك في المتصفح..
     بعدها سوف تتوجه الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتقوم بادخال الايبي الذي ظهر لنا في التطبيق وعند الدخول اليه ستظهر هذه النافذة قم بملئها بالمعلومات التي ادخلتها في التطبيق ومن ثم الضغط (تسجيل الدخول)..
    بعدها ستتوجه الى صفحة المراقبة وستكون بهذا الشكل حيث عليك اختيار طريقة عرض الفيديو وطريقة عرض الصوت...
    وانصحك باختيار browser التي تشتغل بدون مشاكل, هذا بالنسبة للصورة اما بالنسبة للصوت فلديك الحرية في تشغيله او تعطيله. وطبعا هناك الكثير من الخيارات كالزووم وتشغيل الفلاش واختيار وضوح الكاميرا وما الى ذالك اكتشفه بنفسك وحرص على تثيت هاتفك الاندرويد بطريقة مناسبة في المكان المراد وضعه به وان تكون بطارية الموبايل مشحونة بشكل جيد او ان يكون الشاحن موصولا بالموبايل بشكل دائم لكي لا تنفذ البطارية.

    اتمنى ان تنال اعجابكم الى اللقاء في تدوينات اخرى باذن الله تعالى

    جميع الحقوق محفوظة ل محترف المعلوميات